البركاني يمنح حكومة معين عبدالملك الثقة قبل اعلان تشكيلها من قبل فخامة الرئيس وجباري يقود الأغلبية في مجلس النواب لمقاطعة انعقاد جلسة النواب في عدن تفاصيل حصرية :

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 665 مشاركة |

في سابقة وصفت بالغريبة نشرت وكالة الانباء اليمنية سبأ خبر اجتماع ترأسه سلطان البركاني مع رئيس الوزراء معين عبدالملك وخلال الخبر اشاد البركاني بروية رئيس الوزراء في المرحلة القادمة وبرنامج عمل الحكومة الجديدة التي لم يعلن تشكيلها بعد في سابقة غريبة أن يتم إعداد برنامج عمل لحكومة لم تعلن قبل ولم تعقد اي اجتماع رسمي حتى الان.

 

 

وذكرت مصادر سياسية أن البركاني من خلال رئيس الوزراء معين عبدالملك ودعم بعض المسئولين في السلطات السعودية يسعون إلى تقليص صلاحية رئيس الجمهورية واعتبار ان حكومة معين عبدالملك معنية بكل الملفات السياسية والعسكرية.

 

 

وبحسب وكالة سبأ الرسمية أن معين عبدالملك قدم تقرير. عن الملف السياسي والعسكري للبركاني وهو بحسب الدستور لا يسمح له بذلك حيث وان الحكومة الحالية تصريف اعمال ومازال معين عبدالملك مكلف وتوجيهاته تخضع للرئيس الجمهورية.

 

 

وعلى سياق آخر ذكرت مصادر ان عبدالعزيز جباري ترأس قبل عدة ايام اجتماع لأكثر من خمسين برلماني هم الأغلبية في مجلس النواب وتم مناقشة إمكانية مقاطعة جلسات مجلس النواب في عدن وحجب الثقة عن حكومة معين عبدالملك بسبب تدخلات خارجية كما ذكرت المصادر وفشل رئيس الوزراء في كثير من الملفات الخدمية وبسببه وصل الريال إلى حافة الانهيار.

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!