خاص : حسين حازب وقيادات مؤتمرية تنجح في اعادة ممتلكات البركاني في صنعاء اليه بشروط عرقلة تاسيس قيادة موتمرية في الخارج تفاصيل حصرية

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 367 مشاركة |

 

أكدت مصادر خاصة لموقع المشهد الدولي ان حسين حازب نجح في إقناع قيادة الميليشيا الحوثية بإعادة كل ممتلكات البركاني التي تم السيطرة عليها في صنعاء اليه وذلك بشروط التزام البركاني بتعليمات الحزب ونظامه الداخلي مع الاحتفاظ بمنصبه أمين عام مساعد للمؤتمر الشعبي العام.

وذكرت المصادر ان البركاني اجراء عدد من الاتصالات المباشرة مع حازب وعبده الجندي وغيرهم في سبيل استعادة جميع ممتلكاته وأرسل لهم وسطاء رجال أعمال وهو الأمر الذي نجح فيه.

المصادر أكدت ان البركاني التزم برفض مجلس النواب لتصنيف الميليشيا الحوثية منظمة ارهابية بالإضافة الى إسهامه في دخول بؤاخر نفطية عبر ميناء الحديدة.

الاتفاق شمل تعيين البركاني نائب لرئيس المؤتمر الشعبي العام بدلًا عن احمد علي عبدالله صالح بحسب المصدر مشيرا إلى وجود خلافات كبيرة بين الرجلين يعود اسبابها الى قناة اليمن اليوم الذي يدعي البركاني ملكيتها وطموحه في المضي نحو رئاسة الجمهورية خلفاً للرئيس هادي ويعتقد ان احمد علي عقبة في طريقة كونه يحضى بشعبية كبيرة نظرا لنظال والده الطويل وشعبيته الكبيرة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!