لعقلاء حزب الاصلاح..

كامل الخوذاني
الثلاثاء ، ٠٧ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:١٠ صباحاً
مشاركة |

ما هي الفائده التي جنيتوها من حملتكم على التربة ومن الغبي الذي أشار عليكم بها.

كشفتوا للجميع بإن لديكم قوه وسلاح وعتاد مدخر لوقت معين وبنفس الوقت لا تقتربوا مجرد اقتراب باتجاه طربال الحوثيين.

كشفتوا للجميع عن وجود مشروع خاص بكم وطموح توسع على حساب الاخرين وسعيكم القضاء على الجميع لتنفردوا بالسيطرة بإستهدافكم اللواء 35 والامن.

كشفتم ارتباطكم بمشروع خارجي يستهدف السيطرة على باب المندب بوضع اعينكم على المخأ واستهدافكم المتواصل لقوات المقاومة الوطنيه وقائدها.

سقطت اكذوبة شعاراتكم عن الوحدة والثوابت والتعايش التي رفعتوها طوال الفترة الماضيه بحملتكم ضد النازحين وعائلاتهم وترويجكم الاكاذيب بإنهم خلايا مسلحه ومطالبتكم بإخراجهم وطردهم خوف التغيير الديمغرافي والاستيطان..

ما الذي كسبتوه .. وهل الوقت مناسب لشروعكم بتنفيذ مخططاتكم الم تفكروا بالوضع الذي يمر به حزبكم وتمر به تعز بشكل خاص وتمر به اليمن بشكل عام وتمر به الحجريه التي لا يمكن ان تتقبلكم او تتقبل وجودكم مهما رفعتم من شعارات ويمر به اللواء 35 بعد اغتيال قائده والذي كان لتحريضكم اليد الطولى بمقتله..

من الذي يشير عليكم ومن يقودكم ..

كل هذا على شان مجموعه من الأسر النازحة وتخويفات واحقاد جميعها بتنعكس على روسكم، لاحول ولاقوة الا بالله، إلى متى تستمروا بتوسيع رقعة اعدائكم وكارهيكم حتى لم يتبقى باليمن طرف او منطقه او قوه او قائد عسكري او فرد الا واضفتوه الى صف اعدائكم ولا ادري من ضحك عليكم بإن عداء كل اطياف المجتمع وقواه ومناطقه عداء الداخل والخارج لكم دليل قوه او دليل حق او دليل وطنيه..

لا حليف لكم ولا صديق ..

مجرد اشخاص هم يستخدمونكم ويستخدمون اعلامكم لصناعتهم ابطال ولديهم مشاريعهم الخاصه وانتم تستخدمونهم كشخصيات مستقله لاتنتمي لكم ليعبروا عنكم ويتبنوا قضاياكم ومشاريعكم ولا هم ابطال ولا مشاريعكم نجحت ..بينما غيركم تتوسع تحالفاتهم قوى لا افراد ...وتتوسع شبكة اعدائكم وكارهيكم وخلاياكم الالكترونيه والحسابات الوهميه التي جعلت بذائتها وشتائمها وسقوطها الاخلاقي معظم ان لم يكن كل رواد ومغردي وناشطي وصحفيي الداخل والخارج يكرهوكم ويكرهوا الارض من تحتكم ونقلت اسوء الصور عنكم .وكإن هناك من يقودكم الى السقوط لا سواء بتحركاتكم وحروبكم على الارض لاسواء بعلاقتكم بالدول وخصوص العربيه ولاسواء بمواقع التواصل والاعلام ...

حزب غريب عجيب ..

تحياتي لاصدقائي بهذا الحزب وعلى الله مايكونوا بيجاملوني بحساباتهم الحقيقيه ويدخلوا يشتموني بحساباتهم الوهميه.

نازحين ياتعبانين .. وعاد لكم وجه بعدها تتكلموا عن الوحده ..

لا اسمع كلمه .. خلاص سقطت ورقة التوت ..

*من صفحة الكاتب على فيسبوك.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

12 مشكلة صحية بسبب نقص المعادن والفيتامينات

ألغام الحوثيين