الأقيال الحقيقيون

كامل الخوداني
الاربعاء ، ١٠ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٠٤:١٠ صباحاً
مشاركة |

الاقيال حراك وطني شعبي يجمع كل اليمنيين بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم معركته حماية هوية شعب تطمس وتاريخ بلد يسرق ومفاهيم دين تزور وليست معركته سياسية ولايعني تبني بعض المؤتمريين لخطاب الاقيال ان هذا الحراك اصبح مؤتمري ولا تصدر بعض الاصلاحيين ومشائخ الدين الحديث بمفاهيمه قد اصبح اصلاحي واصبح كل طرف يعمل على تسخيره لخدمة معاركه السياسية..

اتركوا هذا الحراك وشانه وليستحي كل من يصدر بيانات بأسمه ما تقوموا به هو حرق وقضاء على هذا الحراك وليتحدث كل شخص عن توجهه الحزبي ومعاركه السياسية بصفته.

كل بيان يصدر باسم الاقيال بتحيز لطرف ضد اخر من اطراف الصف الجمهوري ومعاركهم السياسية او بيان يتدخل بالشان السياسي للاطراف بشكل كلي بيان لا يعبر عن الاقيال ولا حراكهم ولا اهدافهم ولا معركتهم ولا قضيتهم..

مش كل من كتب شويه منشورات او عمل كم فيديو ضد الهاشميين وضد تزوير الدين وعن الهوية اليمنية قال حراك الاقيال حقي.

الاقيال الحقيقيين هم اللي بيضحوا بدمائهم بالجبهات ويقدموا ارواحهم بالمتارس دفاع عن اليمن وهويتها والبيانات الوحيدة التي تمثل حراك الاقيال هي تلك البيانات التي تكتبها طلقات ذخائرهم ورصاصات بنادقهم في اجساد مرتزقة الحوثي ومقاتلي مشروع ولايته ويكتبوا هوية اليمن وتاريخها على حجار وصخور وتراب الجبال بدمائهم وما عداهم عليه احترام نفسه وليدير معاركه السياسية بأسمه لا بأسم هوية اليمن اين كان توجهه.. 

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!