اعضاء مجلس الشورى يؤيدون قرار رئيس الجمهورية بتعيين رئيساً ونواب للمجلس

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 170 مشاركة |

 

رفع أعضاء مجلس الشورى برقية إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، أكدوا فيها تأييدهم وتهنئتهم بقراره الحكيم الذي قضى بتعيين رئيس ونواب للمجلس.

 

فيما يلي نص البرقية : 

 

فخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله  بعد التحية والتقدير 

يسر أعضاء مجلس الشورى أن يرفعوا لكم برقية تأييد وتهنئه بقراركم الحكيم المتمثل في تعيين كلا من الاخوة : 

 

1- الأخ/ د. أحمد عبيد بن دغر رئيساً لمجلس الشورى. ٢ ـ الأخ/ عبدالله محمد ابو الغيث نائباً لرئيس مجلس الشورى. ٣ ـ الأخ/ م. وحي طه عبدالله جعفر امان نائباً لرئيس مجلس الشورى.

 

وحرصا من مجلس الشورى يأتي تأييد القرار في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها والوطن وردا على بعض المتربصين بقرارات فخامة الأخ رئيس الجمهورية والتي مارس من خلالها حقه الدستوري وبحسب مقتضيات المرحله والظروف الراهنة سواء كانوا جماعات او هيئات او أفراد، وأننا إذ نؤيد هذا القرار المبارك والموفق الذي يصب في مصلحة الوطن والدولة الاتحادية وسيادتها .

 

ومن خلال هذه البرقية فإن أعضاء المجلس يسرهم أن يعبروا للاخوة رئيس مجلس الشورى ونائبيه عن أطيب التهاني بمناسبة تعيينهم ونيلهم ثقة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله .

 

وان أعضاء المجلس إذ يهنئونكم بمناسبة التعيين، إنما يعبرون لكم عن دعمهم و وقوفهم إلى جانبكم في تفعيل دور المجلس في هذه المرحلة المفصلية التي يمر بها الوطن على المستوى العربي والإقليمي والدولي ليستعيد المجلس مكانته ودوره الفاعل في الدفاع عن قضايا الوطن و الذود عن نظامه الجمهوري، راجين من الله تعالى أن يسدد على طريق الخير خُطاكم ويوفقكم إلى ما يحب ويرضى .

 

وتقبلوا خالص التحية والتقدير.

سبانت

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

أكثر المدن العربية تعدادا سكانيا

لا تعليق!