عاجل ‏صنعاء.. مصدر : اغتيال حسن زيد وزير الشباب والرياضة في حكومة صنعاء (غير معترف بها) وأمين عام حزب الحق، وإصابة ابنته برصاص مسلحين على متن دراجة نارية في منطقة حدة جنوبي العاصمة. *حسبما أكد أحد أقاربه ومصدر أمني وقيادي في الحزب.

بعد ارتكابه الجريمة قَتَل مسلحيَن حوثييَن ثم قُتل

مسلح يقتل زوجته و2 من أبنائه أحدهما رضيع عمره 20 يوما وصهيره وأمه وزوجته وخمسة من أبنائه وثلاث من خواته

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 1117 مشاركة |

أقدم مسلح، مساء أمس الاثنين، في محافظة البيضاء، على قتل 14 شخصاً من أفراد أسرته، بينهم زوجته واثنان من أبنائه، أحدهما طفل رضيع عمره 20 يوماً، وصهيره وأمه وزوجته وخمسة من أبنائه، و3 من خواته.

ونقلت صحيفة “الشارع” عن مصدر محلي، إن شخصاً يدعى عمار الأجدع، من أهالي حي الشرية، في مدينة البيضاء، يعاني من حالة نفسية، تسلل بعد مغرب أمس، إلى منزل صهيره، شقيق زوجته، محمد حسين عناق العواضي، الذي كان مع عدد من أفراد عائلته في مجلس المنزل، ومجرد أن دخل باب المنزل، أطلق النار على الجميع من سلاح “كلاشنكوف”، ما أسفر عن مقتل 14 منهم.

وأوضح المصدر، أن بين القتلى زوجة الجاني، واثنان من أبنائه، أحدهما طفل رضيع، كون زوجته تسكن منذ فترة في منزل شقيقها، بالإضافة إلى مقتل صهيره محمد عناق العواضي، وأمه وزوجته وخمسة من أبنائه، و3 من خواته، ولاذ بالفرار.

 وأفاد المصدر، أن الجاني، وأثناء فراره بعد ارتكاب الجريمة، أطلق النار على مسلحين حوثيين، ما أسفر عن مقتلهما، إلا أنه تم مطاردته وقتله من قبل مسلحين حوثيين.

الجاني بعد مقتله

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز