2020/10/13
مسلح يقتل زوجته و2 من أبنائه أحدهما رضيع عمره 20 يوما وصهيره وأمه وزوجته وخمسة من أبنائه وثلاث من خواته

أقدم مسلح، مساء أمس الاثنين، في محافظة البيضاء، على قتل 14 شخصاً من أفراد أسرته، بينهم زوجته واثنان من أبنائه، أحدهما طفل رضيع عمره 20 يوماً، وصهيره وأمه وزوجته وخمسة من أبنائه، و3 من خواته.

ونقلت صحيفة “الشارع” عن مصدر محلي، إن شخصاً يدعى عمار الأجدع، من أهالي حي الشرية، في مدينة البيضاء، يعاني من حالة نفسية، تسلل بعد مغرب أمس، إلى منزل صهيره، شقيق زوجته، محمد حسين عناق العواضي، الذي كان مع عدد من أفراد عائلته في مجلس المنزل، ومجرد أن دخل باب المنزل، أطلق النار على الجميع من سلاح “كلاشنكوف”، ما أسفر عن مقتل 14 منهم.

وأوضح المصدر، أن بين القتلى زوجة الجاني، واثنان من أبنائه، أحدهما طفل رضيع، كون زوجته تسكن منذ فترة في منزل شقيقها، بالإضافة إلى مقتل صهيره محمد عناق العواضي، وأمه وزوجته وخمسة من أبنائه، و3 من خواته، ولاذ بالفرار.

 وأفاد المصدر، أن الجاني، وأثناء فراره بعد ارتكاب الجريمة، أطلق النار على مسلحين حوثيين، ما أسفر عن مقتلهما، إلا أنه تم مطاردته وقتله من قبل مسلحين حوثيين.

الجاني بعد مقتله

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7241.html