عاجل ‏تأكيد من صنعاء: مقتل القيادي الحوثي ووزير الشباب في حكومة الحوثيين حسن زيد في حادثة اغتيال تمت في جسر حدة بالعاصمة صنعاء بأكثر من 25 رصاصة اخترقت رأسه وجسده.

وزير في الحكومة الشرعية الرحمة لا تجاوز الا على اولاد هائل فقط

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 452 مشاركة |

قال وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى اليمني محمد مقبل الحميري عبر حسابه على الفيسبوك رجال أعمالهم الخيرية شاهدة لهم/

الحاج هايل سعيد انعم يده البيضاء آثارها ليس في اليمن فحسب بل في بلادٍ شتى في شرق المعمورة وغربها وشمالها وجنوبها اما في اليمن فحدث ولا حرج ، سوء في بِنَاء المدارس او المساجد او في رعاية الأيتام ومساعدة المحتاجين وأبناءه ساروا على نهجه واصبح عملهم الخيري مؤسسي.

الحاج توفيق عبد الرحيم من أسخى الأسخياء في اعمال الخير وكان لا يحب الظهور ولم يتعاون مع الاعلام ليلمعه ولذلك الكثير من الناس يجهلون ماكان يقوم به من اعمال خير ، سواء في علاج كثير من المرضى وفي مساعدة المعسرين المحكوم عليهم وهم في السجون فكان يقضي دينهم ويفك غلقتهم ويتجاوب مع كل من يناشده حتى وان لم يعرفه ، وفي جامعه تعز أعماله حاضرة.

مثل هؤلاء يستحقون الترحم عليهم وفاء وعرفاناً ، وهم قدوة للموسرين الذين يريدون ان يترحم عليهم الناس بعد وفاتهم(وفي ذلك فليتنافس المتنافسون) ، رحمة الله تغشاهم وجزاهم الله خيرا.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز