2020/10/04
وزير في الحكومة الشرعية الرحمة لا تجاوز الا على اولاد هائل فقط

قال وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى اليمني محمد مقبل الحميري عبر حسابه على الفيسبوك رجال أعمالهم الخيرية شاهدة لهم/

الحاج هايل سعيد انعم يده البيضاء آثارها ليس في اليمن فحسب بل في بلادٍ شتى في شرق المعمورة وغربها وشمالها وجنوبها اما في اليمن فحدث ولا حرج ، سوء في بِنَاء المدارس او المساجد او في رعاية الأيتام ومساعدة المحتاجين وأبناءه ساروا على نهجه واصبح عملهم الخيري مؤسسي.

الحاج توفيق عبد الرحيم من أسخى الأسخياء في اعمال الخير وكان لا يحب الظهور ولم يتعاون مع الاعلام ليلمعه ولذلك الكثير من الناس يجهلون ماكان يقوم به من اعمال خير ، سواء في علاج كثير من المرضى وفي مساعدة المعسرين المحكوم عليهم وهم في السجون فكان يقضي دينهم ويفك غلقتهم ويتجاوب مع كل من يناشده حتى وان لم يعرفه ، وفي جامعه تعز أعماله حاضرة.

مثل هؤلاء يستحقون الترحم عليهم وفاء وعرفاناً ، وهم قدوة للموسرين الذين يريدون ان يترحم عليهم الناس بعد وفاتهم(وفي ذلك فليتنافس المتنافسون) ، رحمة الله تغشاهم وجزاهم الله خيرا.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7062.html