رجل يعدم زوجته وشقيقها في أحد شوارع صنعاء

عدد القراءات | 285 مشاركة |

أقدم مواطن، السبت 8 أغسطس 2020م، على قتل زوجته وشقيقها في أحد شوارع العاصمة صنعاء، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظات الخاضعة للحوثيين.

وقالت مصادر محلية، إن محمد محمد الشقاقي (52 عاماً) أقدم على قتل زوجته وشقيقها في حي البليلي وسط العاصمة صنعاء، دون أي تفاصيل أكثر.

وأضافت المصادر إن الجاني قام بإطلاق النار من بندق آلي على زوجته المجني عليها فاطمه محسن الحداد (40 عاماً) وأصابها بعدد من الطلقات في الرأس والظهر، فارقت الحياة في الحال، كما أطلق الجاني النار على شقيق زوجته المجني عليه جمال محسن الحداد (30 عاماً) وأصابه بطلق في الصدر، فارق الحياة بعد إسعافه إلى المستشفى.

تأتي هذه الجريمة بعد يوم من مقتل شاب عشريني يُدعى مطهر مصلح علي، برصاص الشاب سنان محمد الرعيني، في أرض تابعة للجاني بمديرية القفر شمال غرب محافظة إب.

وتزايدت حدة جرائم القتل في المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيات الحوثية في الآونة الأخيرة، حيث أقدم مسلح حوثي في مدينة ذمار أمس الأول، على قتل رجل مسن ذبحاً بطريقة بشعة، كما أقدم رجل أعمال، عمل مشرفاً للحوثيين، قبل أسبوعين على قتل اثنين من أشقائه ببشاعة داخل منزله بالعاصمة صنعاء.

المصدر: وكالة خبر

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز