في برقية له .. محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاه يهني الفريق محمود الصبيحي بمناسبة تعيينه مستشاراً لرئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

رفع محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه ،اللواء الركن احمد عبدالله تركي،  برقية تهنئة للفريق الركن محمود احمد  سالم الصبيحي ، بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه مستشاراً لرئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن.

 

وعبر اللواء "تركي بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قيادة وأعضاء السلطة المحلية واللواء 17 مشاه ، عن تهانيه الحارة والصادقة للفريق محمود الصبيحي على هذه الثقة الكبيرة التي منحت له ، مؤكداً على كفاءتة لقيادة وخبرته العسكرية بإذن الله على تجاوز المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد على طريق إنهاء ووأد أحلام المليشيات الحوثية ودحرها من كافة المناطق التي تسيطر عليها .

 

وأشار اللواء تركي  في برقية التهنئة إلى عديد المزايا والصفات التي يتحلى بها الفريق محمود الصبيحي وخبرته العسكرية والقيادية التي أبرزته كقائد فذ طيلة المرحلة الماضية وفي مختلف المهام والمناصب القيادية التي تقلدها وتدرجه في سلم المسؤولية العسكرية بنجاح كبير و الوصول إلى هرم قيادة القوات المسلحة  من خلال حقيبة وزارة الدفاع في العام 2011م  قبل اسره في حرب 2015م أثناء إنقلاب المليشيات الحوثية على الشرعية الدستورية .

 

وأعتبر محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاه أهمية المرحلة الراهنة التي تتطلب تظافر الجهود والاهتمام بالقوات المسلحة في مختلف الجبهات وتوفير الدعم الكافي لها ،لاستمرارية مواجهة المليشيات الطائفية، وتحرير كل المناطق التي تقع تحت قبضتها. متمنيا للفريق محمود الصبيحي التوفيق والسداد في تادية مهامه الجديدة ، والذي يعكس من خلاله اهتمام القيادة السياسية العليا ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي بالقيادات العسكرية والأمنية التي لها حضور فعال في بناء القوات المسلحة الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل المؤامرات ضد الوطن.

 

المصدر: إعلام محافظة لحج 

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!