نائب رئيس مجلس القيادة العرادة يعزي في وفاة الشيخ الزنداني

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

عبَّر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان بن علي العرادة عن تعازيه الحارة في وفاة عضو مجلس الرئاسة الأسبق الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الذي وافاه الأجل يوم أمس بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والتضحيَّة في سبيل الوطن.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بالدكتور عبدالله عبدالمجيد الزنداني، لتعزيته ومن خلاله إلى جميع إخوانه وأفراد عائلته بوفاة والدهم.

وأشاد نائب رئيس مجلس القيادة بمناقب فضيلة الشيخ عبدالمجيد الزنداني واسهاماته العلمية والفكرية والدعوية وأدواره الوطنية و مواقفه النضالية في سبيل الدفاع عن قضايا الأمة ومقاومة النظام الإمامي.

 

مؤكداً أن اليمن خسرت برحيله علماً من أعلامها وأحد أبرز رجالات التَّربية والتّعليم والدَّعوة في اليمن والعالم الإسلامي، ومناضلاً جمهورياً ساهم منذ وقت مبكر في الثورة والجمهورية وحماية مكتسباتها الوطنية.

وأعرب  نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة عن خالص التعازي وأصدق المواساة لأولاد الفقيد وإخوانه وجميع آل الزنداني وكافة أبناء الشعب اليمني بهذا المصاب الجلل.

 

سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!