الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد يعزي في وفاة الشبخ عبد المجيد الزنداني

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

‏نعى الرئيس اليمني الأسبق  علي ناصر محمد  في وفاة الشبخ عبد المجيد الزنداني وجاء في بيان النعي : ببالغ الحزن والأسى بلغنا نبأ وفاة الشيخ الجليل عبد المجيد الزنداني الذي انتقل الى جوار ربه هذا اليوم الاثنين.

 

وأضاف  لقد كان الفقيد الشيخ عبد المجيد الزنداني احد مشائخ اليمن الكبار والأمة العربية والاسلامية الذين اثروا بعلمهم ونشاطهم الروحي والسياسي في الحياة اليمنية خاصة في العقود الأخيرة وتركوا بصمة واضحة فيها من خلال جامعة الإيمان التي اسسها في صنعاء ، او من خلال نشاط ومواقف حزب الإصلاح الذي كان من مؤسسه وقياداته البارزين سواء في السلطة او المعارضة ، ومن خلال موقفه هذا ساهم في التغييرات التي شهدتها اليمن في سنواته الأخيرة.

 

وتابع وقد تعرفت اليه في عدن وصنعاء وجرت أحاديث هامة معه حول الحاضر والمستقبل آنذاك. وفي بداية عام 1994 كان الفقيد عضواً في مجلس الرئاسة وأتذكر أن الرئيس علي عبد الله صالح حدثني في عمان عندما جاء لتوقيع وثيقة العهد والاتفاق مع نائبه علي سالم البيض ومعظم الاحزاب والشخصيات اليمنية وقال إننا كلفنا الشيخ عبد المجيد الزنداني بقيادة الدولة أثناء غيابنا الى عمان لتوقيع وثيقة العهد والاتفاق.

 

واخيرا قال  وبهذا المصاب الجلل نسأل المولى العزيز القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون

 

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!