شاهد بالفيديو تصريح رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك عقب وصوله المكلا واين سيقضي أيام العيد تفاصيل

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الإثنين، الى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، لتلمس هموم واحتياجات المواطنين، والاطلاع على الأوضاع الخدمية والمعيشية والاقتصادية والتنموية والأمنية في المحافظة وإسناد جهود السلطة المحلية في اطار تكامل الجهود الحكومية والمحلية.

 

 

وسيشارك دولة رئيس الوزراء، أبناء حضرموت الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، إضافة الى عقد عدد من اللقاءات الرسمية والشعبية مع كثير من الفعاليات والمكونات بالمحافظة.

 

 

وعقب وصوله قادما من العاصمة المؤقتة عدن، أكد الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ان زيارته إلى محافظة حضرموت مؤشر على اهتمام الحكومة والقيادة السياسية بهذه المحافظة التي تشكل رافعة وقاطرة للتنمية والاستقرار والمشروع الوطني.. مشيرا الى الرهان الكبير المعقود على محافظة حضرموت وابنائها لما تشكله من حضارة وثقافة وبعد اجتماعي باعتبارها المنطلق الأول للتنمية والعمل الوطني.

 

 

وأوضح رئيس الوزراء، ان تدشين زياراته للمحافظات بداية من محافظة حضرموت، تهدف الى الاقتراب اكثر من قضايا الناس ومشكلاتهم والعمل على إسناد جهود السلطات المحلية للقيام بواجباتها في اطار الدور التكاملي على المستوى المركزي والمحلي للإيفاء بالالتزامات تجاه المواطنين خاصة في تحسين الخدمات الأساسية وتحريك عجلة التنمية.. لافتا الى ان حضرموت تمثل نموذج للاستقرار وانها تحظى باهتمام من قبل الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس لتكون ايقونة وقاطرة لقيادة التنمية.

 

 

وكان في مقدمة مستقبلي رئيس الوزراء لدى وصوله مطار الريان الدولي، وزيري المالية سالم بن بريك والتربية والتعليم طارق العكبري ومحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، وعدد من وكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية.

 

 

يرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة، ونائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان.

 

هذا وعقب وصوله المكلا: قال  حرصت أن أقضي أول عيد لي بعد رئاستي للحكومة في حضرموت لأقترب من أهلها وأبحث وسائل دعم الحكومة لجهود السلطة المحلية

 

 

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!