محافظ محافظة لحج اللواء احمد تركي يصدر توجيهاته ويشدد على سرعة تنفيذها

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

شدد محافظ محافظة لحج اللواء احمد تركي، على المرافق الحكومية الخدمية، بسرعة إعداد مصفوفات أولويات احتياجاتها من المشاريع التنموية المتطلب تنفيذها بشكل طارئ.

 

 

واكد المحافظ تركي خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً موسعاً ضم قيادات المرافق الحكومية الخدمية في قطاعات الاستثمار، والمالية، والمياه، والكهرباء، والصحة، والتربية، والتعليم الفني، والصناعة، والغرفة التجارية، وصندوق النظافة بالمحافظة، بحضور أمين عام المجلس المحلي عَوَض الصلاحي، ووكيلا المحافظة العميد عبد الفتَّاح هيثم، ومحمَّد سلَّام، أن إنجاز خطط المشروعات المركزة، يسهل من عملية اعتمادها لدى الحكومة، وفي أوقات قياسية، لتلبية تطلعات المواطنين للاستفادة الإيجابية منها، ولا سيما في مجالي المياه، والكهرباء.

 

 

وأشار إلى اعتماد الحكومة فى الآونة الأخيرة، معدات جديدة للمؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج..موجهاً مؤسسة الكهرباء، بالمتابعة الحثيثة لدى الجهات المعنية، لشحنة المحوِّلات الجديدة المرتقب وصولها بالتزامن مع حلول فصل الصيف المقبل.

 

 

وكان المحافظ تُركي، افتتح، اليوم، بكلية صَبِر للعلوم والتربية جامعة لحج، الحلقة النقاشية الثقافية عن تأريخ لحج وعدن، من خلال مؤلفات كتب الباحث هاني كُرْد، المتمثِّلة في إصداراته "حاضرة الرعارع"، و "زاد المسافر في أخبار العدني ابن مناذر"، و "مرويات الحافظ موسى بن طارق اللحجي".

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!