بالعاصمة المؤقتة عدن.. اللواء الزُبيدي يستقبل بعثة منتخب الناشئين ويشيد بالإنجاز الكروي الذي حققه

قبل 4 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

استقبل  نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي عصر اليوم السبت، بالعاصمة المؤقتة عدن، بعثة المنتخب الوطني للناشئين الحائز على بطولة غرب آسيا العاشرة التي احتضنت منافساتها مدينة صلالة العمانية.

 

وبارك اللواء الزُبيدي لبعثة المنتخب الإنجاز الكبير الذي تحقق، مشيدا بجهود جميع من ساهموا في وصول المنتخب إلى منصة التتويج دون استثناء.

وخاطب نائب رئيس مجلس القيادة بعثة المنتخب قائلاً :" ما حققتموه من إنجاز تكمن أهميته في الأجواء الاحتفالية، وحالة الفرح العارمة التي شهدها جميع المحافظات، والسعادة التي ارتسمت على مُحيّا الجميع داخل الوطن وخارجه، فقد كنتم خير ممثل لوطنكم وأهلكم في هذا المحفل الخارجي".

وطالب الزبيدي لاعبي المنتخب بالاستمرار في العطاء الرياضي، والابتعاد عن كل ما يضر بموهبتهم سواء على المستوى البدني أو المعنوي، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في البطولات الكروية القادمة.

وأكد اللواء الزبيدي في سياق كلمته دعمه الكامل لبعثة منتخب الناشئين، ولجميع شباب ورياضيي الوطن بمختلف مشاربهم بعيدا عن أي انتماءات سياسية، لما تحمله الرياضة من قيم ورسائل نبيلة تتعدى مفهوم الربح والخسارة.

ووجّه اللواء الزبيدي في ختام كلمته بتكريم كافة أفراد البعثة بصورة تليق بالإنجاز الكروي الذي حققوه على المستوى الإقليمي، وتحفيزا لهم لتحقيق نتائج أكبر في الاستحقاقات الكروية القادمة على المستوى القاري.

ومن جانبها ثمنت رئاسة البعثة، حرص اللواء الزُبيدي على استقبال أفراد البعثة، وبما حظوا به من تكريم خاص من قبله، مثمنين دعمه المستمر للشباب والرياضيين في مختلف المجالات.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!