عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور العليمي يشيد بالمواقف البطولية لوزير الدفاع الاسبق ويطمئن على صحة الصحفيين المحررين

قبل 10 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

اشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، بالمواقف البطولية والنضالية التي جسدها وزير الدفاع الاسبق اللواء الركن محمود الصبيحي في مختلف المواقع التي شغلها والتي كان فيها مثالاً يحتذى فيه في الانضباط وتفانيه في الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ومواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.

 

واشار الدكتور العليمي خلال اتصاله، أمس بوزير الدفاع الأسبق الى الروح المعنوية العالية التي تحلى بها اللواء الصبيحي ورفاقه في سجون المليشيات والذين ضربوا اروع الامثلة في التضحية والفداء في سبيل الوطن واستعادة مؤسساته..مهنئاً اياه بمناسبة خروجه من سجون المليشيات الحوثية ضمن المرحلة الاولى من عمليات تبادل المحتجزين.

 

واطمأن عضو مجلس القيادة الرئاسي، على صحة اللواء الركن الصبيحي..مؤكداً حرص واهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بالقيادات الوطنية، والعمل مع كافة الدول الشقيقة والصديقة والامم المتحدة والمبعوث الاممي لاطلاق سراح كافة المعتقلين والمحتجزين والمخفيين قسراً على مبدأ "الكل مقابل الكل" وعودتهم الى اهلم سالمين وإنهاء معاناتهم وفي مقدمة اؤلئك العميد فيصل رجب والاستاذ محمد قحطان.

 

من جانبه، ثمن وزير الدفاع الاسبق، اهتمام عضو مجلس القيادة الرئاسي بالتواصل معه والاطمئنان على صحته...مشيداً بجهود الجميع واهتمامهم بملف المحتجزين والمعتقلين والعمل على اطلاق سراحهم.

 

كما اجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي، اتصالات هاتفية بالصحفيين الاربعة المحررين من سجون مليشيا الحوثي وهم اكرم الوليدي، والحارث حميد، وتوفيق المنصوري، وعبدالخالق عمران، واطمأن على صحتهم ..مهنئاً اياهم بتحريرهم من سجون المليشيات وعودتهم الى اسرهم واهلهم بعد اختطافهم من قبل المليشيات الحوثية وايداعهم سجونها على مدى ثمان سنوات وتعرضهم لمختلف انواع الانتهاكات المخالفة لقوانين حقوق الانسان والقانون الدولي الانساني.

 

واشاد العليمي، بمواقفهم الوطنية ورسالتهم الهادفة كلاً من خلال عمله ..مؤكداً حرص مجلس القيادة الرئاسي بالاعلاميين واطلاق سراح كافة المعتقلين ومعالجة هذا الملف الانساني الذي يقع ضمن اولويات المجلس.

 

من جانبهم، تطرق الصحفيين الى معاناتهم في سجون المليشيات الحوثية وكافة المحتجزين..مطالبين ببذل جهود قيادة الدولة لتحرير كل الموقوفين والمختطفين ..مشيدين بهذه اللفتة الانسانية لعضو مجلس القيادة الرئاسي وتلمسه لاوضاعهم.

 

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!