قيادة فرع سياسي المقاومة بشبوة تناقش خطة العمل للأشهر القادمة

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

عقدت قيادة فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة شبوة، أمس الثلاثاء، اجتماعًا ناقشت خلاله خطة عمل الفرع للأشهر القادمة من العام الجاري.

 

  وأقر الاجتماع الذي ترأسه الشيخ أحمد خميس بن ضباب، رئيس الفرع، رفع وتيرة العمل من خلال تكثيف نشاط كافة الدوائر المختصة بالفرع، بالإضافة إلى إعداد برنامج لعقد لقاءات مع الشخصيات الاجتماعية وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية.

 

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد شدد الاجتماع على أهمية الاصطفاف خلف قيادة المحافظة ومجلس القيادة الرئاسي، لما من شأنه توحيد الجبهة الداخلية ضد المليشيا الحوثية.

 

  واستعرض الاجتماع عددًا من القضايا والمهام المتعلقة بالعمل التنظيمي والفني والإداري بالفرع، واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها، وذلك في إطار استكمال ترتيب العمل وتنظيمه وتطويره.

 

  وأدان المجتمِعون كل العمليات الإرهابية التي تستهدف إقلاق الأمن والسكينة العامة بالمحافظة، والتي كان آخرها ما حدث، عصر يوم أمس، من عملية إرهابية استهدفت طقمًا عسكريًا تابعًا لقوات دفاع شبوة في مديرية مرخة السفلى، ما أسفر عن استشهاد جنديين وجرح آخرين.

 

  وجدّدت قيادة فرع المكتب السياسي للمقاومة بمحافظة شبوة، وقوفها الداعم لجهود قيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!