الرئيس العليمي يترأس اجتماعاً للحكومة ويوجه بتنفيذ الأولويات الملحة

قبل 7 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، الحكومة بتكثيف الجهود من أجل تنفيذ الأولويات الملحة في كافة المجالات الاقتصادية والأمنية والإنسانية.

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الإثنين أول أيام عيد الفطر المبارك، اجتماعا لمجلس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن. بحضور نواب رئيس المجلس، عيدروس الزبيدي، وطارق صالح، وعبدالله العليمي، وعبدالرحمن المحرمي وعثمان مجلي، وفرج البحسني ورئيسي مجلسي النواب والشورى، سلطان البركاني وأحمد عبيد بن دغر.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إن الرئيس العليمي، أطلع مجلس الوزراء خلال الاجتماع، على “نتائج زيارته الناجحة التي قام بها إلى المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وحجم الدعم الذي تلقاه من قيادتي البلدين”.

وأوضح، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أن الزيارة “تكللت بالاتفاق على تشكيل فوري للجان مشتركة، تتولى متابعة تنفيذ التعهدات في مجالات الكهرباء والطاقة والصحة والطرق والمياه والسدود. وكذلك في الجوانب الأمنية والعسكرية”.

كما أكد، أن” الدعم المخصص للبنك المركزي قيد التنفيذ الفعلي’.

وكان رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى، أدوا صلاة عيد الفطر بمدينة عدن، في مشهد ظل غائبا منذ سنوات.

كما أقام الرئيس العليمي عقب صلاة العيد، حفل استقبال لجموع المهنئين من قيادات الدولة وشخصيات سياسية ونسائية من مدينة عدن.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!