الدكتور بن دغر يبعث برقية شكر لرئيس البرلمان العربي على مواقفه الداعمة لليمن

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

 

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر برقية شكر وعرفان لرئيس البرلمان العربي السيد عادل العسومي على جهوده ومواقفه الداعمة لليمن وقضيته العادلة، وجهوده المستمرة لاستعادة اليمن مكانتها في البرلمان الدولي.

 

فيما يلي نص البرقية:-

 

صاحب المعالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي الموقر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أتقدم لمعاليكم بخالص الشكر والتقدير والعرفان لجهودكم المبذولة والمستمرة في دعم اليمن وقضيته العادلة، والتي نتج عنها اعلان اللجنة التنفيذية بالاتحاد البرلماني الدولي في اجتماعها اليوم الأربعاء الموافق 19 مايو 2021م، الاعتراف بمجلس النواب بالجمهورية اليمنية كممثل شرعي للشعب اليمني داخل الاتحاد.

 

هذا الإنجاز غير المسبوق هو تتويجاً لجهودكم  الدبلوماسية الحثيثة، التي قمتم بها سواء على المستوى الشخصي أو من خلال البرلمان العربي لدعم القضية اليمنية، في أكبر محفل برلماني دولي.

 

وهو تأكيد على نهجكم الجديد في قيادة البرلمان العربي للدفاع عن القضايا العربية داخل الاتحاد البرلماني الدولي وغيره من المحافل، وهو ما يعكس إيمان معاليكم الراسخ بعدالة القضية اليمنية ودفاعكم عنها في كل المحافل، حتى يتم عودة الحق اليمني بانتصار شرعيته وإنهاء إنقلاب المليشيا الحوثية الارهابية، واستعادة مؤسسات الدولة اليمنية الشرعية، وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في إقامة دولته الاتحادية بقيادته الشرعية على كامل الأرض اليمنية.

 

إن ما قمتم به معاليكم هو خدمة جليلة لليمن وهي محل تقدير المؤسسة البرلمانية في اليمن (مجلسي النواب والشورى) والشعب اليمني وحكومتة، ومحل تقدير خاص في مجلس الشورى اليمني قيادة وأعضاء، خاصة وقد حدث ذلك بعد لقائنا بكم وتأكيدكم حينها على الانتصار البرلمان اليمني. 

 

 

لا تعليق!