2021/02/02
رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى رئيس الوزراء وهذا ما جاء فيها (تفاصيل)

وجه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني، الدكتور محمد حسين حلبوب، رسالة شديدة اللهجة، إلى رئيس الوزراء معين عبدالملك، بشأن الوديعة السعودية التي تعرضت للنهب وغسل جزء كبير منها، في واحدة من أفضع قضايا الفساد والتي اشترك فيها رئيس الوزراء والبنك المركزي اليمني ومجموعة هائل سعيد أنعم التجارية.

وقال ’’حلبوب’’ في منشور عبر صفحته على فيسبوك، رصده محرر ’’المشهد الدولي’’، مخاطباً رئيس الوزاء: ’’لا يا معين.. الوديعة ليست هبة.. الوديعة (وديعة) يا معين، ويمكن للسعودية أن تسحبها في أي وقت’’.

وأضاف ’’حلبوب’’ قائلا: ’’الوديعه لا يجب أن تباع بخسارة بل بربح، والبنك المركزي مؤسسة ربحية وليس جمعية خيرية، وعائدات الوديع’ لا يجب أن تصرف رواتب لموظفين راقدين أو لجنود وهميين’’.

وتابع ’’حلبوب’’ مخاطبة رئيس الوزراء قائلا: ’’بكلامك هذا يا معين، يعني أن الخسارة في الوديعة ( 2 مليار دولار ) وليس ( 423 مليون دولار ). بهذا التفكير أنت لا تسير باتجاه ( التعافي ) بل باتجاه ( المرض ). باتجاه (السرطان).

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news9988.html