2021/02/01
شاهد بالفيديو رئيس ميليشيا الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي يعلن انفصال الجنوب من روسيا

 

الزبيدي في تسجيل مصوّر: وصلنا إلى عاصمة السلام موسكو للتباحث بشأن قضية الجنوب

هذا وقد ظهر رئيس ميليشيا الانتقالي عيدروس قاسم الزبيدي وهو يعلن انفصال الجنوب ويوضح لأبناء الشعب اليمني أن مساعيه وأهدافه التي أتت الزياره لها بأنها باعتراف روسيا بهذه الميليشيا لكي يتم بعد الاعتراف بها اعلان الانفصال والاستقلال للجنوب الذي يزعم به الزبيدي ويوعدهم بذلك .

وقد طرح عدد من الناشطين سؤال : هل يمكن لروسيا أن تعترف بالمجلس الانتقالي .

ويأتي الجواب :   بصراحه من كان على الأرض وهو الاقوى هو من تعترف فيه روسيا واذا الحكومه اليمنيه استمرت في نومها العميق ولم يقوم الرئيس عبدربه منصور هادي بتغيير جذري لرئاسة الحكومة التي لازالت تفسد وخير شاهد تقرير الأمم المتحده ونهب الوديعة السعودية  روسيا مع من يرعى مصالحها حتى لو كان من يكون .

هذا وقد زار رئيس ميليشيا الانتقالي عيدروس الزبيدي والوفد المرافق له روسيا يوم الأحد الماضي في زيارة تستغرق عدة أيام 

ويتشكل الوفد المرافق لرئيس ميليشيا الانتقالي الجنوبي في زيارته لموسكو أعضاء هيئة رئاسة الميليشا، اللواء أحمد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، وأحمد لملس، الأمين العام لهيئة الرئاسة، محافظ العاصمة عدن، و رئيس وحدة شؤون المفاوضات، ناصر الخبجي، وعلي الكثيري، نائب رئيس وحدة شؤون المفاوضات، المتحدث الرسمي للميليشا، وعضو هيئة الرئاسة، عمرو البيض، ومحمد الغيثي، نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية، وأنيس الشرفي، عضو وحدة شؤون المفاوضات.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news9947.html