2021/01/18
رئيس المؤتمر الشعبي العام في العاصمة عدن يهنئ معالي الدكتور أحمد بن دغر بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس الشورى

بعث الأخ محمد عبدالله مهيوب ، عضو اللجنة الدائمة، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في العاصمة السياسية المؤقتة عدن، برقية تهنئة لمعالي الدكتورأحمد عبيد بن دغر، نائب رئيس المؤتمر العام، هنأه فيها بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الشورى.

فيما يلي نص التهنئة:

بمناسبة نيلكم ثقة فخامة الرئيس عبدربه منصورهادي، رئيس الجمهورية بتعيينكم رئيسا لمجلس الشورى، يسرني بإسم قيادات واعضاء ’’المؤتمر’’ أن أنقل إليكم تهانينا القلبية الحارة، متمنين لكم التوفيق والسداد والنجاح، معالي د. أحمد عبيد بن دغر، نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، رئيس مجلس الشورى. إن تعيينكم لتسنم قيادة هذه المؤسسة الوطنية الدستورية التي تحتل موقعا متقدما في البناء الوطني: التشريعي والمؤسسي والنهضوي.. إن تعيينكم هذا يأتي انطلاقا من تقدير فخامة الرئيس  لخبراتكم القيادية، السياسية والاكاديمية، التي تؤهلكم، وبجدارة، لأن تتبوأوا قيادة هذه المؤسسة الوطنية العظيمة في هذا المنعطف الاستثائي البالغ الخطورة الذي يمر بها الوطن نتاج الانقلاب على الشرعية الدستورية والخيارات الوطنية والقيم الحضارية.

تهانينا لكم وبالتوفيق والنجاح.. سدد الله خطاكم لما فيه الخير لشعبنا العظيم ووطننا المجيد ..

محمد عبدالله مهيوب عضو اللجنة الدائمة، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في العاصمة السياسية المؤقتة، عدن.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news9664.html