2021/01/12
العيسي يعزي في وفاة الشيخ عبدالقوي حسين الحميقاني

بعث الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عبدالقوي حسين الحميقاني الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وعبر الشيخ العيسي في برقيته عن تعازيه الحارة إلى أولاد الفقيد الشيوخ حسين وعبدالحكيم ومحمد وياسر وسالم وصدام وإلى شقيقيه  الشيخين محمد وسالم حسين وأولادهم جميعا وكافة أسرة الفقيد في هذا المصاب الجلل، مؤكدًا أن الوطن خسر برحيله شيخا حكيما ومناضلا كبيرا كان له أدوار بطولية ومواقف نضالية في مساندة الجمهورية ومواجهة النظام الكهنوتي الإمامي باعتباره أحد الثوار الأحرار وأحد أبطال ملحمة حصار السبعين.

وأشاد الشيخ العيسي بمناقب الفقيد ومساعيه الحميدة في خدمة الوطن وإصلاح ذات البين وعمل الخير وترك خلال مسيرته العملية بصمات جعلته شخصية تحظى باحترام وتقدير الجميع.

وعبر الشيخ العيسي عن صادق مواساته لكافة أهل ومحبي الفقيد سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا اليه راجعون.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news9498.html