2020/12/13
اللواء ثوابة لأبطال الجيش في هيلان والمشجح: النصر على جبينكم وفي فوهات بنادقكم

تفقد اليوم الأحد، قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن منصور عبدالله ثوابة أبطال الجيش المرابطين في جبهتي جبل هيلان والمشجح، غرب محافظة مأرب.

واطلع اللواء ثوابة على سير العمليات ‏العسكرية في الجبهتين، مشيداً بصمود أبطال الجيش الوطني والمقاومة وبانتصاراتهم الكبيرة على مليشيا البغي والانقلاب، المدعومة من إيران.. مشيداً ببطولاتهم الأخيرة التي أثخنت في المليشيا الخسائر والهزائم الكبيرة التي تتكبدها في العتاد والأرواح على طول الجبهتين وبإسناد من مقاتلات التحالف ومدفعية الجيش التي تدك أوكار المليشيا.

وخاطب المقاتلين بأن المعارك والعمليات العسكرية ستستمر حتى القضاء على العصابة الحوثية الانقلابية، وهزيمتها واستعادة وتحرير كل شبر من أرضنا اليمنية، وليس ما تبقى من محافظة مأرب فقط.

وأضاف: ’’أن النصر نراه على جبينكم وفي فوهات بنادقكم، ونستشفه من خلال معنوياتكم، ومعنويات كل المرابطين في جبل هيلان الاستراتيجي، وجبهة المشجح، وكل الجبهات القتالية، التي تخوض فيها قوات الجيش ومن معها من أحرار المقاومة ورجال القبائل، معارك بطولية انتصاراً لوطنهم وحرية شعبهم ضد المليشيا الحوثية التي تنفذ أجندة إيرانية وتسعى إلى تمزيق اللحمة اليمنية’’.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news8762.html