2020/12/09
القوات المشتركة تخمد مصادر نيران حوثية استهدفت قرى ومزارع الجبلية بالحديدة

تعاملت القوات المشتركة، مساء الأربعاء، بنجاح مع خروقات جديدة للمليشيات الحوثية بحق المدنيين ومحاولتها استهداف مواقع عسكرية في قطاع مديرية التحيتا جنوب الحديدة غربي اليمن.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة، أن المليشيات التابعة لإيران والمتمركزة في مناطق نائية ومزارع مواطنين على خط زبيد جنوب شرق التحيتا جددت استهداف قرى ومزارع المواطنين في منطقة الجبلية في ذات المديرية مستخدمة الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون ضمن جرائمها وخروقاتها لوقف إطلاق النار.

وأضاف إن المليشيات التي دفعت اليومين الماضيين بتعزيزات جديدة من جهة زبيد حاولت استهداف مواقع عسكرية حاكمة في خطوط التماس بهذا القطاع الاستراتيجي (الجبلية)، وباءت بالفشل.

مؤكداً أن وحدات من القوات المشتركة أخمدت مصادر نيران المليشيات وحققت إصابات مباشرة في صفوفها فيما أصيب أحد أبطال المشتركة.

ولفت أن كل تحركات المليشيات الإجرامية التابعة لإيران مرصودة بدقة ولن تتمكن من تحقيق أي اختراق صوب المناطق المحررة.

وكانت القوات المشتركة أحبطت، أمس الثلاثاء، تحركات للمليشيات الحوثية في قطاع شارع صنعاء بمدينة الحديدة تزامنا مع مواصلة مليشيات في تعز اختطاف قائد اللواء الثالث حراس الجمهورية المرابط لتأمين هذا القطاع الاستراتيجي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news8638.html