2020/11/19
عاجل : التشكيل الحكومي الجديد سيعلن اليوم بالليل بعد طي صفحة الميسري بسبب الضغوطات

علم محرر موقع المشهد الدولي من مصدر موثوق بحكومة هادي، أن  التشكيل الحكومي الجديد سيعلن اليوم بالليل بعد طي صفحة الميسري بسبب الضغوطات  على الرئيس هادي لإسقاط اسم احمد الميسري الذي يشغل منصب وزير الداخلية، من التشكيلة الحكومية الجديدة المنبثقة عن اتفاق الرياض .

وقال المصدر إن التحالف ضغط  بقوة على هادي لإزاحة اسم الميسري من الحكومة التي ستعلن مساء اليوم حسب المصدر ، وأن هادي  حاول التمسك  بالميسري وأنه أبلغ التحالف أن الميسري سيمثل استبعاده من الحكومة ضربة قوية لـ”الشرعية” ومسماراً أخيراً في نعشها.

هذا ويعتبر المهندس احمد الميسري أقوى شخصية سياسية ووطنية صادقة وشجاعة تجاهر بمواقفها بكل جسارة وثبات”.

وفي السياق ذاته قال المصدر  إن بقاء الميسري وتواجده في الحكومة الجديدة سيكون عامل توازن مهم لكون الناس عرفته وشعبيته تصدرت الجنوب، في إشارة إلى أن أي شخصية قد يفرضها التحالف على هادي بدلاً عن الميسري سيتم إفشالها عمداً.

ولكن بعد طيء صفحة الميسري من التشكيل الحكومي الجديد تعتبر الحكومة فقدت شخصية بارزه وقويه ظهرت بشعبيتها في الجنوب كاقوى شخصيه وهذا سيفقد الحكومة رجل صادق ووطني غيور بمواقفه المعروفه وقد توقع صحفيون وإعلاميون فشل الحكومه بعد طيء صفحة الميسري منها

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news8125.html