2020/11/17
مصرع مسؤول الأمن الوقائي الحوثي و6 من مرافقيه في المعارك الدائرة قرب معسكر ’’ماس’’ (أسماء وتفاصيل)

لقي قيادي حوثي بارز مصرعه، على أيدي القوات الحكومية التي تخوض مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي في مديرية مدغل، التابعة، شمال محافظة مأرب.

وقالت مصادر عسكرية، اليوم الثلاثاء، إن مسؤول الأمن الوقائي للمليشيا الانقلابية في محافظة الجوف، القيادي زيد علي عامر المراني، قُتِلَ مع ستة من مرافقيه، خلال معارك دارات بين القوات الحكومية والمليشيا بالقرب من “معسكر ماس” الاستراتيجي، الواقع في منطقة “الجفرة”، المجاورة لمنطقة “الجرشا”، على بعد نحو 15 كم من “مفرق الجوف”، شمال مدينة مأرب.

وأفادت المصادر، أن مرافقي القيادي الحوثي المراني، الذين قُتلوا برفقته، هم: حسين فايد المراني، عبدالسلام سلمان، نواف محمد مرشد، سليم جربي، بشار محمد المران، عبدالسلام شعلان المراني.

وأكدت المصادر، أن المليشيا الحوثية كثَّقت، خلال الأيام الماضية، من هجومها باتجاه “معسكر ماس”، في محاولة لاقتحامه والسيطرة عليه، وسط مقاومة شرسة من قبل القوات الحكومية.

وأشارت المصادر، إلى أن معارك عنيفة لاتزال، حتى أمس، مستمرة بين الجانبين حول “معسكر ماس”، وسط خسائر فادحة تكبدتها مليشيا الحوثي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news8098.html