2020/11/11
شاهد الحلقة الـ6 من برنامج ذا فويس سينيور وهؤلاء هم المتأهلين (فيديو الحلقة كاملة)

بثت قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الاربعاء، برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior الحلقة 6 السادسة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج بعد فرز الاصوات في الحلقات السابقة من قبل المدربين الاربعة.

وذكرت MBC The Voice، عبر موقعها الرسمي عبر تويتر، أن الحلقة السادسة من برنامج ذا فويس سينيور، هي الحلقة قبل الاخيرة، بعد أن غني كل مشترك متأهل أغنية منفردة والتأهل الى المراحل النهاية.

وأظهرت الحلقة السادسة المشتركين الذين تأهلوا الى المرحلة النهائية فصل الحلاق بعد أن اشعل المسرح بالميجانا والدلعونا ، وذلك بعد اختيار الفنانة اللبنانية نجوى كرم عبد الرحيم الصويري وتهيله الى المرحلة النهائية.

وأطرب المشترك عبد الرحيم الصويري المدربين الاربعة ومنهم الفنان هاني شاكر ومحلم زين ونجوى كرم وبإحساسه ويذهلهم بإمكانياته الكبيرة بأغنية للفنان اللبناني ملحم بركات يا قمرنا بالليالي احنا العاشقين.

الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينيور TheVoiceSenior، يذاع كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الممكلة الاردنية الهاشمية وفلسطين وسوريا والساعة العاشرة بتوقيت السعودية ضمن التصفيات النهائية بين المشتركين الذي تفوق اعمارهم 60 عاما.

ويعرض برنامج المواهب كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة والعراق والكويت، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والجزائر والامارات.

وتقدم الإعلامية أنابيلا هلال برنامج ذا فويس سينيور، إذ نشرت خلال الفترة الماضية، صورا لحظة تواجدها في مكان التصوير، حيث ستكون هذه الحلقات مسجلة في وقت سابق.

ويعتبر برنامج ذا فويس سينيور الأول في الوطن العربي، إذ تعد النسخة العربية الأولى التي لم يسبق أن تم تنفيذها، على غرار ذا فويس كيدز الذي شارك فيها الأطفال الصغار في السن.

ملاحظه: بسبب خلل في الفيديو، يرجى تقديمه إلى الدقيقة الثامنة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7948.html