2020/10/31
الكشف عن القيادي الكبير في الدولة الذي منح الإمارات موافقة خطية على قصف قوات الجيش اليمني في منطقة العلم على مشارف عدن في العام 2019م (الإسم والتفاصيل)

كشف كاتب ومحلل سياسي يمني، عن هوية القيادي الكبير في الدولة، الذي اتهمه وزير النقل السابق ’’صالح الجبواني’’ بأنه منح الإمارات موافقة خطية على قصف قوات الجيش اليمني في منطقة العلم على مشارف عدن في العام 2019م.

وكشف الكاتب ’’جمال المارمي’’، إن القيادي الكبير في الدولة الذي تحدث عنه الجبواني والذي منح الإمارات موافقة خطية على قصف قوات الجيش اليمني في منطقة العلم على مشارف عدن في العام 2019م، هو ’’معين عبدالملك’’، وكل ذلك من أجل بقاءه في منصبه في رئاسة الحكومة.

جاء ذلك في منشور لـ’’المارمي’’ على فيسبوك، رصده محرر ’’المشهد الدولي’’، وفي ما يلي نصه:

’’بحسب تصريحات الجبواني معين عبدالملك اعطى موافقة خطية للامارات بقصف الجيش اليمني على مداخل مدينة عدن.

ما يؤكد كلام الجبواني ان الامارات لم تتبنى الجريمة الا بعد دقائق قليلة من اعلان قناة اليمن لخطاب مرتقب من الرئيس هادي حول القصف وهو ما جعلها تعترف بكل وقاحة قبل ان يكشف خطاب الرئيس تفاصيل ماحدث.

لو لم تحصل الامارات على موافقة خطية من احد قيادات الدولة الكبار كمعين عبدالملك لما تجرأت بقصف الجيش بكل هذه الوقاحة ودون خوف من العواقب.

والدليل..!

اعتراف الامارات دون اي اثبات لمبررات الجريمة البشعة بحق الجيش اليمني يفترض ان نشهد بعده تداعيات خطيرة تضع الامارات في موقف صعب امام المجتمع الدولي قد تفضي بعقوبات دولية وبيان صارم يندد بالجريمة.

لم اتصور قط ان معين او غيره من رجال اليمن سيصل الى مرحلة ان يخون بلاده وشعبه المسحوق بصورة حقيرة لا تصدق.

ومن اجل ماذا..؟

من اجل البقاء في منصب لا يسمن ولا يغني من جوع.

جمال المارمي

30 اكتوبر2020

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7673.html