2020/10/29
وزير النقل السابق صالح الجبواني يبدأ نشر حقائق برنامج ’’آل جابر-معين المسمى زوراً وبهتانا (تنمية وإعمار اليمن)’’، ويدعو الشعب اليمني للتفاعل معه

قال وزير النقل السابق صالح الجبواني، اليوم الخميس، أنه سيبدأ نشر حقائق برنامج ’’آل جابر - معين’’ المسمى زورآ وبهتانا (تنمية وإعمار اليمن)، حسب تعبيره.

وقال الجبواني، إن السعودية تدفع الأموال من خزينتها، لكن ’’شعبنا المكلوم لم يستفد غير الوهم والصور.

ودعا الجبواني، الشعب اليمني، للتفاعل مع جهده المتواضع في نشر الحقائق حول برنامج إعادة إعمار اليمن، حتى تصل الرسالة إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وتعود الأمور إلى نصابها.

جاء ذلك في تغريدة للجبواني، رصدها محرر ’’المشهد الدولي’’، قال فيها الجبواني:

سنبداء نشر حقائق برنامج (آل جابر_معين) المسمى زورآ وبهتانا (تنمية وإعمار اليمن) الخزينة السعودية تدفع لكن شعبنا المكلوم لم يستفد غير الوهم والصور. مطلوب من أبناء شعبنا التفاعل مع جهدنا المتواضع هذا حتى تصل الرسالة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وتعود الأمور إلى نصابها.

 

وكان الجبواني قد توعد في وقت سابق، بأنه سيقوم خلال الأيام القادمة، بنشر الحقائق عن ما اسماه ’’برنامج آل جابر - معين’’ المسمى (إعادة إعمار اليمن)، وبأنه سيضع ذلك أمام قيادة المملكة العربية السعودية لتدرك العبث الذي يمارس بإسمها.

وقال الجبواني، إن السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، مع رئيس حكومة تصريف الأعمال معين عبدالملك، شكّلا ثنائي يديران شئون البلاد سياسيا واقتصاديا. ويتعاون معهما البعض بهدف عزل الرئيس هادي، حتى إنهم عزلوه عن الكل، حسب تعبيره.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7647.html