2020/10/23
الائتلاف الوطني الجنوبي يرعى مهرجانًا طلابيًا في موديه بأبين احتفاءاً بذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة (صور)

أقامت ثانوية مودية للبنات بمحافظة أبين صباح الخميس 22 أكتوبر 2020 مهرجانًا فنيَا وخطابيًا بمناسبة الذكرى الـ57 لثورة الرابع عشر من أكتوبر.

وألقيت في المهرجان الذي أقيم برعاية الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين عدد من الكلمات عبرت في مجملها عن ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة والتضحيات التي سطرها الآباء والأجداد في سبيل دحر المحتل البريطاني عن كامل تراب الوطن الغالي.

وأشارت الكلمات إلى الدور الذي يضطلع به الائتلاف الوطني الجنوبي في سبيل الانتصار لإرادة الشعب واستعادة حقوقه كاملة، واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

وأشادت الكلمات بالجهود الجبارة التي بذلتها ثانوية مودية للبنات وإدارتها وطاقم تدريسها وطالباتها في الترتيب والإعداد لإنجاح المهرجان.

كما ألقت طالبات ثانوية مودية كلمة ترحيبية باللغتين العربية والإنجليزية، وقدمن مع وبراعم روضة 18 أغسطس فقرات فنية وقصائد شعرية نالت الاستحسان.

حضر الاحتفال وكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة، وقائد محور أبين قائد اللواء 39 مدرع العميد ركن عبدالله الصبيحي، ومدير عام مديرية مودية عبدالناصر العزي، ومدير مكتب التربية سعيد محمد عبدالله، ومدير ثانوية مودية للبنات خالد علي منصور.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7477.html