2020/10/17
اندلاع معارك عنيفة في الجوف والقوات الحكومية تسيطر على مواقع جديدة وتكبد المليشيا الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد

أفادت مصادر إعلامية عن تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات الحوثي الإنقلابية، اليوم السبت شرقي محافظة الجوف شمالي شرق اليمن.

وقالت المصادرإن مواجهات عنيفة اندلعت نهار اليوم  بين الطرفين ، غربي جبهة الخنجر شرقي مدينة الحزم، عاصمة المحافظة، إثر هجوم لقوات الحكومية الشرعية.

وطبقًا للمصادر فإن القوات الحكومية تمكنت خلال المعارك من السيطرة على عديد مواقع وتبات منها تباب الرقيب الأسود وبن عزيز وجبال غربي نقطة البرقاء.

وأشارت المصادر إلى أن المواجهات المسلحة وضربات التحالف أسفرت عن تكبيد المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.وتزامنت المواجهات مع سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات وآليات حوثية في مناطق مختلفة من المحافظة.

وكانت المعارك توقفت خلال اليومين الماضيين في جبهات شرقي الحزم ، وذلك عقب أسبوع من المعارك الدامية وإطلاق القوات الحكومية عملية عسكرية واسعة حققت خلالها تقدماً كبيراً.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7350.html