2020/10/15
القيادي الإصلاحي ’’عبدالله صعتر’’ يدعو الله أن ينزل أشد عقابه على الإخوان المسلمين وجماعة الحوثي.. شاهد ما قاله

في تغريدة على ’’تويتر’’ دعا القيادي الإصلاحي المثير للجدل ’’عبدالله صعتر’’، دعا الله أن ينزل أشد العقاب على مليشيات حزب الإصلاح ومليشيات الحوثي اللتين تسببتا بخراب ودمار اليمن.

وقال ’’صعتر’’ في تغريده رصدها محرر ’’المشهد الدولي’’، ’’اللهم أنزل أشد عقابك و على من بدأ الحرب ظلما وبغيا وعدوانا فخلفت قتلى ومعاقين وايتام وأرامل وخراب ودمار ومجاعة وثارات وأحقاد وتمزق عنصري وطائفي وطبقي ومناطقي وتكون ميليشيات تسهل سيطرة عملاء إسرائيل على باب المندب والموانئ والجزر والثروات اليمنية وتغيير الهوية اليمنية ووووووووووو’’.

يذكر أن مليشيات الإخوان ومليشيات الحوثي تسببوا في خراب ودمار اليمن حين أعلنوا بدء الحرب على الدولة اليمنية في 2011، فبدأت مليشيات الإصلاح (الإخوان المسلمين) بقصف معسكرات الدولة في الصمع وبيت دهرة، كما قامت مليشيا الاخوان بقصف واستهداف دار الرئاسة، مستهدفة أركان الدولة اليمنية. بينما بدأت مليشيات الحوثي بقصف معسكرات الدولة في صعدة والجوف، وتسببت هاتين الجماعتين بإسقاط الدولة اليمنية، وأوصلت اليمن إلى ما وصلت إليه اليوم من خراب ودمار وقتل ومجاعه وتمزق عنصري وطائفي.

 
تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7302.html