2020/10/11
وزير الشباب والرياضة والوفد الحكومي يزورون مرجعية حلف قبائل حضرموت الوادي والصحراء. .

 

زار معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وعدد من وزراء الحكومة والسلطة المحلية بحضرموت مرجعية حلف قبائل حضرموت الوادي والصحراء وكان في استقبالهم أعضاء رئاسة المرجعية والأمانة العامة لها.

في مستهل اللقاء رحب القائم بأعمال رئيس المرجعية الشيخ عبدالله سالم بن علي جابر  بجميع الحاضرين وخص بالذكر الوفد الزائر من أعضاء الحكومة  مثمنا لهم هذه الزيارة للوادي ولمقر المرجعية متمنيا أن تؤتي هذه الزيارة ثمارها من خلال نقلهم لمطالب حضرموت وأهلها للقيادة السياسية العليا للبلاد ، مشددا على ضرورة أن تتبوأ حضرموت مكانتها اللازمة في التسوية السياسية القادمة وفقا  ومساحتها وثرواتها المتعددة

من جانبهم عبر الوفد الزائر على لسان وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري عن سعادتهم بهذه الزيارة للمرجعية  ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية  للبلاد ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي  ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك والذين يتابعون باهتمام بالغ تحقيق كافة المطالب الحضرمية المشروعة حد قوله.

وثمن البكري الدور المجتمعي الذي تقوم به المرجعية كمكون حضرمي فاعل داعم لأمن واستقرار المحافظة والوطن على حد سواء ، مشيرا إلى أن أبناء حضرموت كانوا ولا زالوا على مر التاريخ ينشدون السلام وهم أهل للسلام والسلم المجتمعي نابذين لشتى أنواع العنف والإرهاب والتخريب ، داعيا المولى عز وجل أن يمن على أهلها وكافة ربوع الوطن الأمن والاستقرار عما قريب..

كما شدد الحاضرون جميعا على أهمية وضرورة أن تولي القيادة السياسية والحكومة اهتماما سريعا بمطالب مواطني حضرموت والتي يأتي على رأسها أمن الوادي وكهرباء الساحل.

وفي ختام الزيارة كرمت المرجعية الوفد الزائر بدرع الوفاء نظير عملهم في خدمة الوطن والمواطن.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7200.html