2020/10/08
في هذه الأثناء.. القوات الحكومية تواصل تقدمها نحو مدينة الحزم من عدة محاور قتالية في ظل تقدمات متسارعة وسيطرة الجيش على العديد من التباب والمرتفعات المحيطة (تفاصيل)

تستمر القوات الحكومية في تقدمها الميداني، لليوم الثالث على التوالي، من خلال المواجهات العنيفة التي تخوضها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في العديد من جبهات القتال بمحافظة الجوف شمال شرقي البلاد.

ونقلت صحيفة “الشارع” عن مصادر ميدانية قولها، إن العديد من جبهات القتال في مديرية خب الشعف وشرقي الحزم، شهدت اليوم الخميس، تواصلاً للأعمال القتالية بين الطرفين.

وأوضحت المصادر، أن القوات الحكومية حتى الأثناء، تواصل تقدمها صوب منطقة بئر المرازيق وشمال غرب الريان وباتجاه شرق مدينة الحزم مركز المحافظة، من عدة محاور قتالية، واستعادت السيطرة على العديد من التباب والمرتفعات، أبرزها سلسلة تباب التحيضة.

وأضافت المصادر، أن مقاتلات التحالف العربي، شنت سلسلة غارات جوية، مساندة للقوات الحكومية، استهدفت تعزيزات ومواقع للمليشيا الحوثية، في العديد من مناطق المواجهات، مخلفة خسائر كبيرة في صفوف الحوثيين.

ويحسب المصادر، فإن المواجهات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، من الطرفين، في حين تمكنت القوات الحكومية من أسر ما يقارب من 60 حوثياً خلال معارك أمس الاربعاء، واليوم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7151.html