2020/10/06
الجيش وقبائل مراد يكتسحون الحوثي من عدة اتجاهات ويسيطرون على مواقع استراتيجية وسط مصرع عشرات القتلى من المليشيات (أسماء المناطق التي سيطر عليها الجيش)

أحرزت قوات الجيش ورجال القبائل، الثلاثاء 6 أكتوبر 2020م، تقدماً ميدانياً في عدد من جبهات القتال الواقعة بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية، إن قوات الجيش وقبائل مراد شنت هجمات من عدة اتجاهات على مواقع تحتلها مليشيا الحوثي في مديريتي رحبة وماهلية ومنطقة المخدرة.

وأوضحت المصادر أن عشرة قتلى سقطوا في صفوف المليشيات وأصيب نحو عشرين آخرين أغلبهم اصاباتهم بالغة.

وبحسب المصادر فقد دحرت قوات الجيش والقبائل مجاميع المليشيات الحوثية من تباب ومرتفعات حمراء قريضة وجبل الخرابة مروراً بقرية الأوشال، وتقدمت في عمق رحبة بالسيطرة الميدانية والنارية على عزلتي النقم وآل حمم جنوبي مأرب.

وأضافت إن الجيش وقبائل جبل مراد تمكنت من السيطرة على مرتفعات مطلة على سوق منطقة نجد المجمعة الاستراتيجية ومواقع هامة بجبهة المخدرة.

وأشارت المصادر إلى أن طيران التحالف العربي شن عدة غارات على مواقع وتجمعات المليشيات في مديريتي رحبة وماهلية ومنطقة المخدرة كبدتها خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7107.html