2020/10/02
محمد علي الحوثي يعلق على إعلان ترامب إصابته بفيروس كورونا، ونشطاء حوثيون: ترامب أعلن اصابته بالفيروس ليستعطف حكومة صنعاء لإلغاء حكم الإعدام الصادر بحقه

علق القيادي الحوثي ورئيس ما يسمى بـ اللجنة الثورية العليا لمليشيا الحوثي، محمد علي الحوثي، على أعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إصابته بفيروس كورونا.

وقال ’’الحوثي’’ في تغريدة له على تويتر، "كيف يعلن ترامب اصابته ب كرونا بعد ما أعلن وصولهم إلى اللقاح".

وأضاف، ’’فإما ان المصل الخاص باللقاح ل #كوفيد19 فاشل، أو أنها كانت دعاية فقط في موجهة #روسيا، أو أن ترامب وفريقه الانتخابي قرروا التهرب من مواجهة #بايدن في المناظرات الانتخابية المتبقية’’.

وقال نشطاء حوثيون، أن ترامب أعلن اصابته بالفيروس ليستعطف حكومة صنعاء لإلغاء حكم الإعدام الصادر بحقه.

وأثارت تغريدات نشطاء الحوثي، سخرية واسعة على موقع تويتر.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا بعد خضوعهما لفحوص كانت نتيجتها إيجابية، وأنهما سيخضعان للحجر الصحي.

وكتب ترامب على تويتر "ثبتت هذا المساء إصابتي والسيدة الأولى بكوفيد-19 وسنبدأ فترة الحجر الصحي على الفور. سوف نتجاوز هذا معا!". ولم يحدد المدة التي سيبقى خلالها في الحجر، في وقت يوصي خبراء الصحة العامة بمدة تصل إلى 14 يوما.

وأوضح شون كونلي طبيب ترامب "كلاهما بخير في هذا الوقت ويخططان للبقاء في المنزل في البيت الأبيض خلال فترة الحجر الصحي".

وعقب إعلان إصابته، ألغى ترامب مهرجانا انتخابيا في فلوريدا من برنامجه الجمعة.

وكان من المقرر أن يقيم ترامب تجمعا ضمن حملته الانتخابية في مطار سانفورد في فلوريدا مساء الجمعة، لكن جدوله المحدّث يقتصر على مكالمة هاتفية خلال منتصف النهار حول "دعم المسنين في مواجهة كوفيد-19".

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news7035.html