2020/09/20
القوات الحكومية والمقاومة الشعبية تستعيد مواقع عسكرية استراتيجية في جبهة الجوف

تمكن أبطال القوات الحكومية والمقاومة الشعبية، الأحد 20 سبتمبر/أيلول 2020، بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية في محافظة الجوف.

وقال العميد الركن عبدالله الزوقري ركن تدريب المنطقة العسكرية السادسة: إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية استعادت مواقع عسكرية ذات أهمية استراتيجية، قريبة من منطقة بير المرازيق شرق محافظة الجوف، والخط الدولي الرابط بين محافظتي الجوف ومأرب.

وأوضح العميد الزوقري أن مليشيا الحوثي المتمردة تلقت في هذه المعركة البطولية التي خاضها الأبطال هزائم ساحقة، في عدتها وعتادها العسكري.

ونقل الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية "سبتمبر نت"، عن العميد الزوقري قوله، إن المعارك العسكرية أسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة بنيران مدفعية قوات الجيش والمقاومة.

وأكد ركن تدريب المنطقة العسكرية السادسة أن المليشيا الانقلابية أصبحت اليوم تعيش لحظاتها الأخيرة نتيجة الضربات الموجعة والأليمة التي تلقتها وتكبدتها خلال الفترة الماضية، على يد أبطال الجيش والمقاومة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news6777.html