2020/09/13
كواليس لقاء جمع الرئيس هادي بقيادات عليا في الدولة وهادي: قبضتم الثمن وبعتم الوطن ومزبلة التاريخ مصيركم

حصل المشهد الدولي على تفاصيل لقاء حامي بين الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء دعاء اليه بسبب تدهور. الريال والهجمات المتتالية على مأرب من قبل الميليشيا الحوثية.

وقال هادي في بداية الاجتماع اعرف الكبيرة والصغيرة وعن ما يدور واعرف انكم بعثتم قضيتكم بثمن بخس اوله الحفاظ على مناصبكم وثانية أمور سترميكم إلى مزبلة التاريخ.

وقال الرئيس هادي لا اريد مقاطعة فالشعب اليمني لم يعد يتحمل صبرا من أوصلكم إلى البرلمان والحكومة عجز عن دعمكم كما انه اغلق عليكم السنتكم وأصبحت اليوم متآمرين لا رجال دولة وما يدور في الغرف المغلقة يدفع الشعب اليمني ثمنه. هل تعرفون كم سعر الدولار مقابل الريال اليمني؟!!! هل تعرفون أين وصلت الميليشيا الحوثية؟؟ هل تعرفون معاناة الشعب اليمني؟؟ اعطيت لكم صلاحيات واسعة واستجبت لكل مطالب الأشقاء لاتاحة الفرصة لكم ولكن للاسف اليوم ندفع الثمن غاليا.

وقال الرئيس هادي عامي 2019 و2020 هي اسواء الأعوام على الشرعية ولا ابري نفسي من المسئولية حيث اعطيت القرار من لا يستحقه ولكن انتظروا هناك ثمة متغيرات راح تسمعون بها قريبا واياكم وإغلاق تلفوناتككم.

واكدت المصادر ان الرئيس خرج غاضبا من الاجتماع بينما اسودت وجوده من حضر محاولين خلق مبررات للرئيس هادي دون جدوى

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news6641.html