2020/09/07
رئيس الائتلاف الوطني يعزّي في وفاة رئيس الوزراء الأسبق الأستاذ عبد القادر باجمّال

بعث رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد صالح العيسي برقية عزاء ومواساة في وفاة رئيس الوزراء الأسبق الأستاذ عبدالقادر باجمال الذي توفي اليوم الإثنين بعد حياة حافلة بالعطاء والانجاز.

وقال الشيخ العيسي إن الوطن خسر بهذا المصاب الأليم رجل دولة، وسياسيًا مخضرمًا، كان له دورا مؤثرا في كافة مراحل النضال السياسي، لافتا الى الفراغ الكبير الذي خلفه مغادرة الفقيد للمشهد السياسي بعد مرضه.

وأشاد العيسي بمناقب الفقيد وبصماته الواضحة في عملية التنمية والاستقرار فقد تدرج في العديد من المناصب الحكومية القيادية ومنها وزيرا للطاقة والتخطيط ووزيرا للخارجية، ثم رئيسا للوزراء، وأدارها بكفاءة واقتدار، بالاضافة الى اثراء العمل الحزبي من خلال المواقع التي تسنمها وصولا لترؤس الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام قبل أن يغادر المشهد العام بسبب مرضه.

وعبر العيسي في برقيته التي بعثها لنجل الفقيد عمرو عبدالقادر وكافة أهله وكل أبناء الشعب اليمني عن بالغ الحزن وعميق الأسى، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا اليه راجعون.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news6516.html