2020/09/04
رئيس أركان الجيش اليمني: العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثي مستمرة حتى تحقيق النصر

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أن المعارك ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في مختلف جبهات القتال ستستمر حتى تحقيق النصر وتحرير آخر شبر في اليمن.

جاء ذلك خلال زيارته، الجمعة، للمنطقة العسكرية السادسة للاطلاع على الانتصارات التي حققها أبطال الجيش البواسل مسنودين برجال المقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية، في محافظة الجوف.

والتقى رئيس هيئة الأركان العامة، خلال الزيارة، القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي وعدداً من قيادات الوحدات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية، واطلع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية في مختلف جبهات محافظة الجوف.

وأشاد بالانتصارات والتضحيات الخالدة التي يسطرونها في مختلف جبهات القتال ضد ميليشيات الحوثي الكهنوتية، مثمنا الدعم والإسناد الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لقوات الجيش وللشعب اليمني من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.

وكانت قوات الجيش حققت، صباح الجمعة، تقدمات ميدانية مهمة في جبهة العلم بمحافظة الجوف.

وأوضح ناطق القوات المسلحة العميد عبده مجلي في تصريح لـلموقع الرسمي للقوات الحكومية "سبتمبر نت"، أن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية حققت السيطرة على عدد من الجبال والمواقع الحاكمة، التي كانت تحت سيطرة مليشيا الحوثي المتمردة، في محافظة الجوف، أهمها جبل “حويشان” الاستراتيجي، والتلال والتباب المحيطة به شرق منطقة المزاريق ومدينة الحزم.

وأضاف ”تحرير جبل “حويشان” سيمكن قوات الجيش، من قطع إمداد المليشيا وتحقيق السيطرة النارية على مواقعها”.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news6445.html