2020/08/31
د.بن دغر يعزي الشيخ ربيش مبخوت بن كعلان في استشهاد الشيخ درهم ناجي كعلان في مواجهته المليشيا الحوثية :

 

بعث الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ ربيش مبخوت بن كعلان وإلى آل كعلان وقبائل الجدعان ونهم عامة في استشهاد الشيخ درهم ناجي كعلان وعدد من أفراد الجيش الوطني في مواجهة الميليشيا الحوثية في مديرية مدغل بمحافظة مأرب.

واشاد الدكتور بن دغر بالتضحيات الوطنية الكبيرة لشهداء الحرية والدفاع عن الجمهورية في محافظة مأرب وجميع الجبهات التي تشهد مواجهات مع الميليشيا الحوثية. مؤكدًا ان تلك التضحيات سوف تبقى خالدة في وجدان الشعب اليمني وسيخلدها التاريخ في صفحاته البيضاء.

وأكد الدكتور بن دغر  في برقية العزاء أن الانتصار الحقيقي لدماء الشهداء هو هزيمة الانقلاب وتأسيس اليمن الاتحادي الذي اتفق عليه اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني ورفض الإمامة بكل أنواعها وأشكالها الجديدة.

وعبر الدكتور بن دغر عن أحر تعازيه وصادق مواساته بهذا المصاب الجلل، سائلًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن الله بالشفاء على الجرحى، ولا نامت أعين الجبناء.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news6325.html