2020/08/29
بارتوميو يريد تشويه صورة ميسي قبل الاستقالة

اشتد الضغط على جوسيب بارتوميو، رئيس فريق برشلونة الإسباني، لتقديم استقالته بداعي التفريط في أسطورة النادي ليونيل ميسي، لكنه يتمسك بشرطين مقابل الاستقالة ويبدو أنه يريد تشويه صورة النجم الأرجنتيني قبل المغادرة.

وذكرت القناة الثالثة في تلفزيون كتالونيا أن بارتوميو أبلغ ميسي ووالده خورخي بأنه مستعد للاستقالة مقابل استمرار الهداف التاريخي، لكنه اشترط أيضاً أن يتحدث اللاعب بشكل علني ويوضح أن مشكلته هي رئيس النادي، وأنه لا توجد أسباب أخرى للرحيل.

ويريد بارتوميو تعزيز الاعتقاد بأن ميسي هو الذي يدير النادي ويتسبب في رحيل الرؤساء أو المدربين أو اللاعبين وتعيين آخرين، رغم أن اللاعب الأرجنتيني كان ينفي ذلك دائما في أحاديثه لوسائل الإعلام ويؤكد أنه مجرد لاعب بالفريق دون صلاحيات.

ولم تتعاطف كل وسائل الإعلام الإسبانية مع ميسي، إذ ظهرت بعض الانتقادات بسبب تمسكه بالرحيل مجاناً دون أن يمنح فريقه الذي مكث به 20 سنة استفادة مالية من بيعه ولأنه قفز من المركب قبل الغرق وقرر المغادرة بعد أن أبلغه المدرب الجديد رونالد كومان بأنه لن يسمح بمزايا أو بمعاملة خاصة داخل غرف الملابس.

ولم يتمكن بارتوميو حتى الآن من مقابلة ميسي بشكل شخصي، بينما كان آخر ظهور لقائد البرسا حين التقى بزميله لويس سواريز في مطعم في المدينة الكتالونية مساء الخميس.

وفي حال استقالة بارتوميو سيتولى النائب الأول جوردي كاردونير الرئاسة حتى موعد الانتخابات المبكرة في آذار/مارس 2021، لكن هذا التغيير لن يسهل على ميسي الرحيل مع تمسك الإدارة بالشرط الجزائي بقيمة 700 مليون يورو.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news6256.html