2020/08/26
مليشيا “الإصلاح” تقتحم منزل قائد مقاومة الحجرية العقيد فؤاد الشدادي وتنهب منزله

داهمت مليشيا حزب الإصلاح، اليوم الأربعاء، منزل القيادي في اللواء 35 مدرع، العقيد فؤاد الشدادي، في مديرية المعافر جنوبي محافظة تعز.

ونقلت صحيفة ’’الشارع’’ الأهلية، عن مصدر مقرب من الشدادي، قوله، إن خمسة أطقم تابعة للشرطة العسكرية الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح، بمساندة مليشيا الحشد الشعبي، داهمت، صباح اليوم،عزلة الجبزية، واقتحمت منزلي العقيد فؤاد الشدادي، وشقيقه حامد، ومنزل أحد أقاربه، وروعت الأطفال والنساء.

وأوضح المصدر للصحيفة، أن مسلحي المليشيا قاموا بعملية تفتيش دقيقة للمنازل التي اقتحموها، وشرعوا في نهب بعض محتوبات منزل العقيد الشدادي، الذي لم يكن متواجد في المنطقة، قبل اقتحام منزله، وأضاف المصدر، أن المليشيا نهبت إلى جانب محتويات المنزل، طقمين عسكريين أحدهما خاص بالعقيد الشدادي، والأخر تابع للواء 35 مدرع.

وتأتي عملية اقتحام منزل العقيد الشدادي، بعد أيام من اقتحام منزل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع العقيد عبدالحكيم الجبزي، واختطاف نجله الدكتور أصيل، واعدامه بطريقة بشعه من قبل مليشيا حزب الإصلاح، التي شرعت في تنفيذ عمليات اختطافات واسعة طالت ضباط وجنود اللواء 35 مدرع،ومواطنين، بعد سيطرتها على مواقع اللواء في الحجرية، خلال الأيام القليلة الماضية.

المصدر: صحيفة الشارع.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news6173.html