2020/08/25
بالصور: ظهور أبقار في كلية الإعلام بجامعة صنعاء يثير السخرية ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تداول ناشطون ومستخدمو منصات التواصل الإجتماعي، صورًا تظهر فيها أبقار ترعى بجانب كلية الإعلام في جامعة صنعاء.

وسخر الناشطون وطلاب الكلية من تواجد الأبقار بجانب المبنى التعليمي ’’كلية الإعلام’’ وهي ترعى من الأعشاب والحشائش التي نمت أمام مقر الكلية.

وكتب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ساخر عن تواجد مجموعة أبقار بجانب  كلية الإعلام، في ظل حكم المليشيات الحوثية وسيطرتها على جامعة صنعاء وتغير قياداتها ، والعمل على نشر أنشطتهم وأفكارهم الطائفية.

وأظهرت الصور الأبقار وهي تجول في باحة كلية الإعلام ، وسط سخرية واسعة من مرتادي الكلية ، وذلك عبر تدويناتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكد الناشطون بأن كلية الإعلام تحولت إلى حظيرة أبقار في ظل تسيب وإهمال من قبل عمادة الكلية ورئاسة الجامعة المواليين لمليشيات الحوثي الانقلابية - الذراع الإيرانية في اليمن -.

ويعد مبنى كلية الإعلام من أقدم المباني في جامعة صنعاء ، الأمر الذي جعله محط سخرية من كل مرتاديه ، إذ تتكرر المناشدات التي يطلقها الطلاب في كلية الإعلام في كل عام لإيجاد مبنى بديل دون أن تجد أي أذانِ صاغية على مدى الحكومات المتعاقبة في اليمن.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news6152.html