2020/08/22
هجوم للجيش ورجال القبائل بالجوف أوقع قتلى وجرحى حوثيين واستعادة مواقع في باقم صعدة

شنت القوات الحكومية ورجال القبائل هجوماً واسعاً على مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي، شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف، فيما استعادت مواقع في مديرية باقم بمحافظة صعدة (شمال اليمن).

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن أبطال الجيش ورجال القبائل هاجموا صباح الجمعة عدداً من المواقع كانت تتمركز فيها مليشيات حوثية بجبهات النضود والعلم، وأسفرت المعارك التي استمرت لساعات عن سقوط العديد من العناصر الحوثية بين قتيل وجريح، فيما استعاد الأبطال كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

ولفت إلى أن مقاتلات التحالف استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيا في مواقع متفرّقة شرق مدينة الحزم، وتمكنت من تدمير عدد من الآليات القتالية من ضمنها تدمير عربتين شرق المرازيق ومصرع جميع من كانوا على متنهما.

وفي جبهة صعدة، نقلت وكالة خبر عن مصادر عسكرية، أن أبطال الجيش تمكنوا خلال هجوم مباغت على مواقع ميليشيا الحوثي المتمركزة في باقم من استعادة مواقع قريبة من مثلث باقم والتي تطل على مركز المديرية.

وأضافت المصادر إن المعارك أسفرت عن سقوط خمسة من عناصر الميليشيا وجرح آخرين واستعادة كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news6041.html