2020/08/20
هيئة الأركان العامة توجه رسالة إلى وزير دفاع البحرين تتعلق بـ’’عزيز’’ و’’الشايف’’ و’’المشهد الدولي’’ ينفرد بنشر تفاصيل ما ورد فيها (وثيقة)

وجّه رئيس هيئة الأركان العامة وقائد العمليات المشتركة، الفريق الركن ’’صغير بن عزيز’’، رسالة إلى القائد العام لقوات دفاع البحرين.

ووفقا للرسالة التي اطلع عليها ’’المشهد الدولي’’ ويعيد نشرها، فقد طلبت رئاسة هيئة الأركان العامة بالجيش اليمني، من القائد العام لقوات دفاع البحرين، تأهيل الرائد / فارس صغير بن عزيز والرائد/ فهد بن محمد الشايف في كلية القيادة والأركان - البحرينية - هذا العام.

موقع ’’المشهد الدولي’’ يعيد نشر نص الرسالة، وصورة لها، فيما يلي:

’’صاحب المعالي المشير الركن الشيخ/ خليفة بن حمد آل خليفة - القائد العام لقوات دفاع البحرين.. المحترم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

تهديكم رئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة العمليات المشتركة أفضل تحياتها وتقدر لكم عاليا ما تقدمونه ضمن التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن ودحر المشروع الحوثي الإيراني وكذلك ما تقدمونه في مجال التدريب والتأهيل لبناء الجيش الوطني في أكاديمياتكم وكلياتكم العسكرية، وهنا ننقل لكم رغبتنا في تأهيل الرائد / فارس صغير بن عزيز والرائد/ فهد بن محمد الشايف في كلية القيادة والأركان هذا العام.

ونثمن ونقدر جهودكم وتعاونكم في مملكة البحرين الشقيقة على جميع المستويات العسكرية والسياسية والإعلامية..

وتقبلوا خالص تحياتنا وتقديرنا،،

الفريق الركن/

صغير حمود بن عزيز

رئيس هيئة الأركان العامة 

قائد العمليات المشتركة

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news6016.html