2020/08/17
مليشيات الإخوان بتعز تقتحم مكتب الصحة وتنهب سيارة الإسعاف التابعة له

قامت مليشيات الإخوان بتعز بنهب سيارة إسعاف تابعة لمكتب الصحة العامة والسكان بعد اقتحام المكتب اليوم الإثنين في مدينة تعز .

ونقل موقع ’’الرصيف برس’’ عن مصادر محلية أن المسلحين التابعين لمحور تعز الإخواني اقتحموا مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ، وقاموا بطرد الموظفين المتواجدين فيه وعبثوا بمحتوياته ، قبل أن يقوموا بإعلاق المكتب بالكامل.

وذكر الموقع أن الإعتداء على مكتب الصحة بتعز ، تبعه نهب إحدى سيارات الإسعاف المقدمة من دولة الكويت الشقيق والخاصة بمكتب الصحة . 

ويأتي الإعتداء على مكتب الصحة ، ضمن حالة الانفلات الامني الذي تعيشه المحافظة من اعتداءات متكررة يقوم بها مسلحون تابعين لجيش تعز ، ومنعا اعتداءاتهم على المرافق الصحية ، والذي نالت هيئة مستشفى الثورة النصيب الأكبر من هذه الاعتداءات وعمليات البلطجة والتصفية الجسدية الخارجة عن القانون داخل صرحه الطبي.

وبحسب ما ذكره الموقع، فإن المدعو صلاح النعمان أحد القيادات الاصلاحية بتعز سبق وأن قام بسرقة سيارة البعثة الطبية الصينية من داخل هيئة مستشفى الثورة في الأيام الاولى للحرب الحوثية على تعز.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news5937.html