2020/08/12
حصري: تعرف على المسئولين الحكوميين الذين رفضوا الإقامة في السكن السعودي باعتباره غير لائق لهم والحكومة تستأجر لهم في أفضل فنادق الرياض.. (الأسماء والتفاصيل)

قالت مصادر حكومية لـ ’’المشهد الدولي’’، أن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وجه باستئجار لثلاثة من طاقمه الإداري في أحد فنادق المملكة العربية السعودية وذلك على نفقة الحكومة بعد رفضهم الإقامة في السكن المخصص من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية بحيث اعتبروه لا يليق بمستواهم ومكانتهم.

وأفادت المصادر أن علاء قاسم ومطيع دماج وعماد بامطرف وهم مستشارين للرئيس الوزراء يقيمون في احد فنادق العاصمة السعودية الرياض على نفقة الحكومة بعد رفضهم السكن المجاني وهو الأمر الذي يكلف الحكومة مبالغ إضافية كبيرة رغم الظروف الماساوية التي تعيشها البلاد.

المصادر أكدت أن السلطات السعودية قامت باخلاء فندق الانتر وقابلت بنقل رئيس الوزراء إلى فله في حي السفارات بينما نقلت الجميع إلى شقق ذواري شمال الرياض وهو المكان الذي يقيم فيه كبار رجال الدولة المدنيين والعسكريين ورفض مستشاري رئيس الوزراء للإقامة فيه واعتبروه مهين في حقهم وغير لائق.

المصدر: خاص.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المشهد الدولي https://almashhad-alduali.com - رابط الخبر: https://almashhad-alduali.com/news5811.html